أبو ظبيتخصيص 10.9 درجة أسود الأمريكية غاطسة مقبس رأس مقبس رأس غطاء رأس برغي مسطح كوب مزلاج 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي ومسامير رأس غاطسة B189 ، وربط قضبان الألومنيوم لجسم الطائرة النموذجي ، ومسامير المقبض ، ومسامير بلاستيكية 25 # ، وغسالات زنبركية قرصية ، وقضبان خيطية مستديرة ومسمار صواميل التوصيل ، صامولة برشام من الألومنيوم ذات رأس مسطح ، أذن مفردة وغسالة أذن مزدوجة ، صامولة JB3411 ، مسمار لوحة الكمبيوتر ، غلاف حماية الخيط صامولة داخلية وخارجية ، مجموعة مجمعة ، GB805 أسود ، برشام برشام قرع مسامير من الألومنيوم برشام رأس غاطسة ، البراغي الدقيقة والمثبتات الأخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مع استمرار زيادة متطلبات استخدام الأجهزة الكهربائية في الصناعات المختلفة ، تتحسن أيضًا باستمرار مواصفات الاختبار لأداء المكونات المختلفة في الأجهزة الكهربائية. تُستخدم عناصر الاتصال المثبتة في العديد من المرحلات ، والموصلات ، والمفاتيح الصغيرة ، والثرموستات ، وما إلى ذلك في الأجهزة الكهربائية منخفضة الجهد. يشتمل هيكل عنصر الاتصال المثبت بشكل عام على قاعدة اتصال وبرشام مثبت بقاعدة الاتصال. يشتمل البرشام على رأس برشام وقمة برشام ، يظهر هيكلها في الشكل. 1.

صنع لأجل 10.9

في تكنولوجيا الإنتاج الحالية ، مثل آلات البناء ، غالبًا ما تستخدم المكسرات المزدوجة لربط قطعة العمل. مع الاهتزاز طويل المدى في بيئة العمل ، توجد فجوة في الخيط بين الصامولة والمسمار ، ولا يوجد تجميع ذاتي بين الصامولة والمسمار. يحدث الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، الإزاحة النسبية بين الصامولة والمسمار تحت تأثير الاهتزاز ، مما يؤدي إلى فك الجوز والمسمار وفقدان تأثير الشد.

رأس غاطسة أسود أمريكي

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير المقبس السداسي

للتغلب على المشكلة التقنية المتمثلة في عدم إمكانية تفكيك أبو ظبيالبراغي والصواميل وتجميعها في نفس الوقت في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هيكلًا بسيطًا ويمكن تفكيكها وتجميعها بسرعة في نفس الوقت في مساحة صغيرة. أداة إزالة المسمار والجوز.

أبو ظبيمسامير كأس مسطحة

نوع من الجوز مقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير جدران الفتحة في طرفي القسم الملولب على التوالي بشكل حلقي وحزوزين ، ويشير شق الأخدود إلى قلب الفتحة. قطر الفتحة عند شق الأخدود الحلقي في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، وقطر الفتحة عند حز الأخدود الحلقي في الطرف الخلفي للمسمار- في الاتجاه أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي